GENDER PAY GAP REPORTS

مرحبًا بكم في تقريرنا بشأن أجور الجنسين

هذا هو تقرير العام الثاني بشأن الأجور التي يتقاضاها الذكور والإناث، لكننا مع ذلك فخورون بتحسن الفجوة العامة في الأجور بين الجنسين، بالإضافة إلى ذلك ارتفع عدد الإناث اللائي يحصلن على حوافز في الوقت الحالي، ونحن على ثقة بأن متوسط الفجوة في الحوافز بين الجنسين سوف تشهد تحسنًا أيضًا مع مرور الوقت.

نحرص على تقييم سياساتنا بشكل مستمر لضمان أن نكون شركة شاملة على نحو متزايد. ونحن فخورون بالممارسات التي لدينا بالفعل والتي تهدف إلى تشجيع وتيسير التطوير الوظيفي، ونخطط إلى الاستمرار في رعاية تقدم وتطور المواهب في ليه أمباسادور (Les Ambassadeurs). وقد بدأنا في الآونة الأخيرة، تطبيق استراتيجية تعزيز التوارث الوظيفي على عدد كبير من أعضاء فريقنا من الإناث، اللاتي سيضطلعن بأداء المزيد من الأدوار العليا في ليه أمباسادور مع مرور الوقت.
لقد اتخذنا خطوات لتطهير عملية التوظيف لدينا من أي تحيز ملحوظ قائم على أساس الجنس، وقد رأينا الفائدة التي تعود علينا من هذا الإجراء، حيث انضم عدد كبير من الإناث إلى ليه أمباسادور مؤخرًا، واضطلعن بأداء أدوار في المستويات الوظيفية المتوسطة. ونسعى في شركة ليه أمباسادور  إلى تحقيق النمو المستمر وإيجاد مهن مؤثرة في الشركة مع تطوير أفضل المواهب، بغض النظر عن الجنس.

لقد كان لدينا الكثير للاحتفال به مؤخرًا، وأنا فخور بأن ليه أمباسادور قد حازت رسميًا على جائزة أفضل مكان عمل يلائم تنوع الموظفين (The Women in Gaming Diversity Best Place to Work) لعام 2018. بالإضافة إلى ذلك، فازت عضو من أعضاء فريقنا من الإناث مؤخرًا بتاج بطولات التاجر البريطاني لعام 2019 (2019 UK Dealer Championships Crown )؛ وهو شيء يجعلنا جميعًا نشعر بقدر كبير جدًا من الفخر. أحسنت ، كاتالينا هوزوم!

كيفن مكجوين
المدير التنفيذي، ليه أمباسادور

كيف نفهم تقرير أجور الجنسين

يعتبر تقرير أجور الجنسين من المطالب القانونية التي اشترطتها  حكومة المملكة المتحدة في عام 2017، حيث يتعين على جميع المؤسسات التي يعمل بها 250 موظفًا أو أكثر في إنجلترا أو اسكتلندا أو ويلز الإعلان عن فجوة الأجور بين الرجال والنساء لديها. وتهدف تقارير أجور الجنسين إلى ضمان تبني قدر أكبر من الشفافية عند التعامل مع الفجوات العامة في الأجور بين الجنسين، كما تشجع على وجود تمثيل أكثر توازنًا بين الرجال والنساء في جميع المستويات الوظيفية في المؤسسات.
لا ينبغي الخلط بين اللوائح التنظيمية لإعداد تقارير أجور الجنسين وبين اللوائح التنظيمية للمساواة في الأجور، حيث يلخص تقرير أجور الجنسين الفجوة في الأجور بين القوى العاملة مجتمعة، بغض النظر عن الدور الذي يقوم به كل موظف، وذلك بهدف تسليط الضوء على متوسط الفرق في الأجر بين الرجال والنساء، أما المساواة في الأجور فتقوم بتحديد الفروق في الأجور بين الموظفين الذين يقومون بنفس الدور أو بأدوار مشابهة، أو نظير أداء أعمال مختلفة، ولكنها تحمل نفس القيمة إلى الشركة

 تقرير أجور الجنسين2018




 ​


مقارنة تقريري الأجور بين الجنسين لعامي 2017 و 2018





مقارنة تقريري الأجور بين الجنسين لعامي 2017 و 2018





معلومات تفصيلية تُبرزها الأرقام

توضح المقارنة السنوية بين أبريل 2017 وأبريل 2018 تضييقًا كبيرًا لمتوسط الفجوة في الأجور بين الجنسين من 13.4٪ إلى 11.7٪ (كلاهما لصالح الذكور) وهو أقل بكثير من المعدل الوطني البالغ 14.1٪. ويمكن تفسير هذا الاختلاف بأن الموظف الأعلى أجرًا في أبريل 2018 كان من الإناث ، بينما كان في عام 2017 من الذكور ، وقد لعب هذا دورًا مهمًا في سد الفجوة في الأجور بين الجنسين في مؤسستنا. أما من الناحية المالية، فقد كان الفرق بين متوسط الأجور للذكور والإناث حوالي 2.30 جنيه إسترليني في عام 2018 مقارنة بـ 2.50 جنيه إسترليني في عام 2017، علمًا بأنه يتم احتساب متوسط الفجوة في الأجور بجمع كافة الرواتب ثم قسمة الناتج على عدد الرواتب (أي الأشخاص) من أجل الحصول على المتوسط. كما ضاقت الفجوة في الأجر الوسيط في مؤسستنا (وهي طريقة أخرى لقياس المتوسط)؛ ففي عام 2018 ، سجلت 0.1٪ لصالح الإناث مقارنة بـ 4.2٪ لصالح الذكور في عام 2017، مما يعني أن الأجر الوسيط لكل من اللذكور والإناث كان متطابقًا تقريبًا في عام 2018 ، حيث كان الفرق لا يُقدر سوى بـ 0.01 جنيه إسترليني (لصالح الإناث) مقارنة بما يقرب من  0.60 جنيه استرليني لصالح الذكور في عام 2017.
بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتوظيف 50 موظفًا جديدًا منذ عام 2017، حيث شهد الربع الأعلى توظيف العدد الأكبر من هؤلاء الموظفين الجدد، واستحوذت الإناث على 12 وظيفة منها، في حين انخفضت نسبة الإناث انخفاضًا طفيفًا في الربع الأدنى بنسبة 3٪ منذ عام 2017، وارتفعت نسبة الذكور بنسبة 3٪. وإن هذا التغيير في معدل الجنسين في الربعين الأعلى والأدنى ساهم بشكل مباشر في تضييق متوسط الفجوة في الأجور بين الجنسين.

ومع ذلك ، على الرغم من زيادة تمثيل الإناث في المستويات العليا من المؤسسة، لا يزال الذكور يمثلون الأغلبية، وهو العامل الرئيسي الذي يسهم في جعل متوسط الفجوة في الأجور بين الجنسين لصالح الذكور، وإن انخفضت. 
 ظلت النسبة بين الجنسين منذ عام 2017 كما هي دون تغيير.



تفاصيل تُبرزها الأرقام

إذا ما نظرنا إلى هذه النسبة من خلال حساب الوسيط، فسنجد أن الفجوة في الحوافز بين الجنسين لعام 2018 بلغت 0,2% لصالح الذكور بناءً على القيم المتوسطة، أي بفارق قدره 4 جنيه استرليني بين متوسط حوافز الذكور ومتوسط حوافز الإناث، وهو يمثل انخفاضًا كبيرًا مقارنة بالفجوة في الحوافز بين الجنسين عام 2017 والتي بلغت 26.8 ٪ لصالح الذكور.
أما إذا ما تناولنا هذه الفجوة من خلال حساب المتوسط، فسنجد عندما نجعل الحساب معتمدًا على القيم المتوسطة أن نسبة الفجوة في الحوافز بلغت 37,3% في عام 2018، وهكذا اتسعت هذه الفجوة مؤقتًا منذ عام 2017، حيث كانت 25.5٪ في ذلك العام، في حين ظل متوسط الحوافز للذكور كما هو عند المقارنة بين عامي 2017 و 2018 ، ومن ناحية أخرى ، كان هناك انخفاض في متوسط الحوافز التي تحصل عليها الإناث، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى حصول الموظفات على إجازة غير مدفوعة الأجر بمعدل أكبر لأسباب مختلفة (حيث يتم حساب الحوافز بناء على ساعات العمل الفعلية).
على الرغم من الزيادة التدريجية في نسبة الإناث في المستويات العليا من المؤسسة مقارنة بعام 2017، فإن الغالبية الحالية ما زالت من الذكور، وبالتالي يظل متوسط الفجوة في صالح الذكور (ويرجع ذلك في المقام الأول إلى إجراءات التوظيف القديمة من قبل الشركة الأم السابقة، التي كانت تشجع الرجال على السعي إلى تبوء المناصب الإدارية ذات الأجور الأعلى في تسعينيات القرن الماضي وأوائل العقد الأول من القرن العشرين). ومع ذلك، ارتفع العدد الإجمالي للإناث اللاتي حصلن على حوافز في عام 2018 في حين لم تطرأ أي زيادة على عدد الذكور، وهو ما يتوقع أن يكون أكثر وضوحًا في الإحصاءات المستقبلية.
ملاحظة مهمة: لدينا عدد من الموظفات اللاتي يعملن بنظام ساعات العمل المرنة ويحصلن أيضًا على حوافز، ومع ذلك ، فإن وجود خلل في متطلبات إعداد التقرير يعني أننا لا يمكننا تقدير نسبة حوافز هؤلاء الموظفات بحيث تعكس ما تحصلن عليه من دخل بشكل متناسب. وتجدر الإشارة
إلى أن

ملخص تقرير الأجور بين الجنسين



خطتنا للتحسين​

نحن سعداء بما حققناه حتى الآن، وببعض الأعمال الممتازة التي تجري بالفعل، لكننا ندرك أنه لا يزال علينا المزيد لنقدمه. نريد أن ندافع عن التنوع والشمول، وأن نكون قوة محفزة للتغيير.
تحسين تنوعنا وشمولنا: نعزز جديًا المعاملة العادلة والاحترام والنزاهة في ممارسات العمل لدينا كما يتضح في كتيب الشركة، وسياسة المساواة في الأجور، ومدونة قواعد السلوك الخاصة بنا.
توفير الدعم: نحرص على دفع بدلات الأمومة / الأبوة، ونساعد الوالدين في الحصول على تلك الإجازات التي تتجاوز المتطلبات القانونية لدعم الموظفين ماليًا. لكننا نجد أن أكبر تحد يواجه الموظفين هو القلق من العودة إلى العمل. نوفر للآباء ومديريهم إرشادات حول ضمان العودة السلسة إلى مكان العمل بما في ذلك المشورة بشأن استخدام الأيام التي يلتزم فيها الموظف أو الموظفة بأداء عمل مؤسسة أثناء حصوله على إجازة مدفوعة الأجر.
التطوير الوظيفي وتخطيط التعاقب الوظيفي: حققنا في السنوات الأخيرة تقدمًا في كيفية إدراكنا للمواهب من كلا الجنسين وتنميتها. ونحن فخورون بالسياسات التي لدينا بالفعل لتشجيع وتسهيل التعلم المستمر والتطوير الوظيفي وإدارة المواهب. ومع ذلك، نستهدف إلقاء نظرة جديدة على الممارسات الحالية مع وضع خطة عمل تضمن لشركة ليه أمباسادور أن تجذب أفضل المواهب وتطورها وتُنميها بغض النظر عن الجنس. بالإضافة إلى ذلك، نستهدف - على مدار الأشهر الستة إلى التسعة القادمة – أن نوفر مزيدًا من التدريب على معرفة التحيز اللاواعي، وخاصة بين مديري التوظيف والمدراء المباشرين.
طريقة دفع الأجور والحوكمة: لدينا هيكل تدرجي تم تطبيقه منذ 3 سنوات يضمن حصول جميع الموظفين على نفس الفرص لزيادة أجورهم، وتُدار تلك الأجور بطريقة عادلة ومنصفة. وسوف نضمن مراعاة السبل العادلة من خلال النظر إلى قرارات تحديد الرواتب من نافذة التنوع، وهو ما سيوفر الرؤية المستنيرة التي نحتاجها لإدارة هذا الميدان بطريقة منطقية ومتوازنة.

شرح المصطلحات

* الربع - يُقصد بالربع في حالة تقرير الأجور بين الجنسين وضع كافة موظفي الشركة ورواتبهم في قائمة طولية بترتيب تنازلي يبدأ من أعلى راتب إلى أدنى راتب، ثم يتم تقسيمهم بالتساوي إلى أربعة أرباع، حيث يحتوى الربع الأعلى على نسبة 25 ٪ من أعلى الموظفين دخلاً، بينما يحتوي الربع الأوسط الأعلى على نسبة الـ 25 ٪ التالية، وما إلى ذلك.

**  المتوسط – يُعد كل من المتوسط والوسيط بمثابة نوعًا من قياس المعدل، ويتم حساب المتوسط في تقرير أجور الجنسين عن طريق جمع كافة رواتب الذكور ثم قسمة الناتج على عدد الذكور العاملين في المؤسسة، مع تكرار الشيء نفسه بالنسبة للموظفات. مثال على ذلك: 22,000 جنيه إسترليني + 28,000 جنيه إسترليني + 35,000 جنيه إسترليني + 40,000 جنيه إسترليني + 59,000 جنيه إسترليني ÷ 5 = 36,800 جنيه إسترليني. إذن تبلغ القيمة المتوسطة 36,800 جنيه إسترليني.

*** الوسيط – يُعد كل من المتوسط والوسيط بمثابة نوعًا من قياس المعدل. والوسيط هو قيمة الراتب الأوسط عند ترتيب الرواتب ترتيبًا تنازليًا من الأعلى إلى الأدنى قيمة. ويمكن حساب الوسيط في تقرير أجور الجنسين بأنه الراتب الأوسط عند ترتيب جميع رواتب الموظفين الذكور بناء على قيمتها، مع تكرار الشيء نفسه بالنسبة للموظفات. مثال على ذلك: 22,000 جنيه إسترليني + 28,000 جنيه إسترليني + 35,000 جنيه إسترليني +40,000 جنيه إسترليني + 59,000 جنيه إسترليني ÷ 5 = 36,800 جنيه إسترليني. إذن تبلغ القيمة الوسيطة 35,000 جنيه إسترليني.

المصادر: الدراسة الاستقصائية السنوية بمكتب الإحصاءات الوطنية لساعات العمل والأرباح لعام 2017؛ gender-pay-gap.service.gov.uk.

BACK TO TOP

أهلًا بك في نادي
Les Ambassadeurs Club

بدخولك إلى هذا الموقع فإنك تؤكد أن عمرك يزيد عن 18 عامًا، وأنك توافق على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط وإشعار المعالجة العادلة لدينا. إذا كنت لا توافق على سياستنا، فلن تتمكن من استخدام موقع Les Ambassadeurs Casino.

أوافق

GENDER PAY GAP REPORTS
Les Ambassadeurs Club

GENDER PAY GAP REPORT

REPORTING FROM 2018 & PUBLISHED 2019

Welcome to our gender pay report

We are only in year 2 of Gender Pay Reporting but are proud that our overall gender pay gap has improved. The number of females now receiving a bonus has  also increased, and we feel confident that over time, the mean gender bonus gap will improve also.

We are continually evaluating our policies to ensure we are an increasingly inclusive business. We are proud of the practices we already have in place to encourage and facilitate career development and we have and will continue to see talent progressing within Les Ambassadeurs. More recently, we have initiated an enhanced succession strategy for several of our female team members, that will fulfil more senior roles within Les Ambassadeurs over time.

We took steps to remove any perceived gender bias from our recruitment process and we have seen the benefit of this as a good number of females have joined Les Ambassadeurs recently, entering middle level roles. We aim to continuously grow and develop meaningful careers at Les Ambassadeurs and advancing the best talent, regardless of gender.

We have had lots to celebrate recently and I am proud that Les Ambassadeurs has been formally recognized as the 2018 winner of ‘The Women in Gaming Diversity Best Place to Work’ Awards. In addition, one of our female team members recently won the 2019 UK Dealer Championships Crown; something that we are all extremely proud of.  Well done, Catalina Huzum!

                        KEVIN McGOWEN -  CEO, LES AMBASSADEURS

Understanding gender reporting

Gender pay reporting is a legal requirement introduced by the UK government in 2017. All organisations with 250 employees or more in England, Scotland or Wales are required to publish their pay gap between men and women. Gender pay reporting aims to create greater transparency around overall gender pay gaps and encourages a more balanced representation of men and women at all levels within organisations.

The Gender Pay Reporting Regulation should not be confused with the Equal Pay legislation. Gender Pay summarises the pay gap of a combined workforce, no matter the role, to highlight the average difference in pay between men and women. Equal Pay looks to identify pay differentials where employees are carrying out the same or similar role, or work which is different but of equal value to the company.

Gender pay reporting 2018

 

 

Gender pay reporting comparison – 2017 and 2018

 

 

Gender pay reporting comparison – 2017 and 2018

 

 

Details behind the numbers

The year on year comparison between April 2017 and April 2018 shows a significant narrowing of our mean gender pay gap from 13.4% to 11.7% (both in favour of males) which is well below the national average of 14.1%. This difference can be explained by the fact that in April 2018 the highest paid employee was a female whereas in 2017 it was a male and this has played a significant role in closing the gender pay gap for our organisation. In monetary terms, the difference between mean male and female pay was around £2.30 in 2018 compared to £2.50 in 2017. The mean pay gap is calculated by adding together all salaries and then dividing by the number of salaries (i.e. people) to produce an average. Our median pay gap (another way of measuring the average) has also narrowed; in 2018 this is 0.1% in favour of females compared to 4.2% in favour of males in 2017 meaning that median male and median female pay is almost identical in 2018, with only a £0.01 difference (in favour of females) compared to roughly £0.60 in favour of males in 2017.

Additionally, we have had 50 new hires since 2017 and of those new employees the majority fall into the Upper Quartile, of which 12 are female. In terms of the Lower Quartile the percentage of females has slightly decreased by 3% since 2017 and increased for males by 3%. These changes in the gender ratio in the Upper and Lower Quartiles have directly contributed to the narrowing of the mean gender pay gap.

However, despite the increased representation of females in the upper levels of the organisation, males continue to be in the majority, which is the overarching contributing factor to the mean gender pay gap, albeit decreased, being in favour of males.

Looking at it through the Median. Calculation. Our bonus gender pay gap for 2018 is 0.2% in favour of males based on median values, a difference of £4 between the median male and median female bonus. This is a significant decrease compared to the 2017 bonus gender pay gap of 26.8% in favour of males.

Looking at it through the Mean calculation. When we base the calculation on mean values the bonus pay gap is 37.3% in 2018 and has temporarily widened since 2017, where it was 25.5%. The mean bonus payments for men have stayed relatively the same when comparing between 2017 and 2018, however for women there has been a decrease, due primarily to a larger frequency of unpaid time off by female employees for various reasons (bonuses are calculated on hours worked).

Despite the progressive increase in the proportion of females at the upper levels of the organisation compared to 2017, the current majority, are males therefore causing the mean gap to be in favour of males (due primarily to legacy employment practices by a former parent company, that encouraged men to pursue higher paid management positions in the 1990s and early 2000s). The overall quantity of females receiving a bonus in 2018 has increased whereas the male quantity has not, which should be more pronounced in future statistics.

Important Note: We have a number of flexible work hour female employees who also received a bonus payment. However, a flaw of the reporting requirements means that we can’t pro-rate the bonus amount for these employees to reflect proportionately what they earn. These employees are not represented in the above figures and their omission seriously impacts the results in a misleading way.

Gender pay reporting summary

         Our plan for improvement

We are pleased with where we are and some of the excellent work already taking place, but recognise that we have further to go. We want to champion diversity and inclusion and be a driver for change.

Improving our diversity and inclusion: We actively promote fair treatment, respect and integrity in our work practices through our Handbook, Equal Pay Policy and Code of Ethics and Conduct.

Providing Support: We provide maternity/paternity pay and shared parental leave that exceeds the legal requirement to support employees financially. But we find the biggest challenge for employees is apprehension around returning to work. We provide parents and their managers with guidance around ensuring a smooth transition back into the workplace including advice on using ‘keeping in touch’ days.

Career Development and Succession Planning: In recent years we have made progress in how we recognise and nurture talent of all genders. We are proud of the policies we already have in place to encourage and facilitate ongoing learning, career development and talent management. However, our aim is to take a fresh view of existing practice and put in place an action plan which will ensure Les Ambassadeurs can attract, develop and progress the best talent regardless of gender. In addition, over the next 6-9 months we will supply more awareness training around unconscious bias, particularly for hiring and line managers.

Approach to Pay and Governance: We have a grading structure that was put in place 3 years ago which ensures that all employees have the same opportunities to progress their pay, and that pay is managed in a fair and equitable manner. But we will ensure that we track fairness, by looking at salary decisions by diversity profiles, which will provide the insight we need to manage this in a logical and balanced manner.

Explanation of the terms

*Quartile – A quartile in the case of gender pay reporting means all employees and salaries in the company in a long list from the highest salary to the lowest, and then split equally into quarters. The upper quartile is the top 25% highest earners, upper middle is the next25% etc.

**Mean – the mean and median are both types of average. For the purposes of gender pay reporting, the mean is all the male salaries added up and then divided by the number of men working in the organisation. You then do the same for female employees. An example would be: £22,000 + £28,000

+ £35,000 + £40,000 + £59,000÷ 5 = £36,800. The mean value is £36,800.

***Median – the mean and median are both types of average. The median is the middles alary value when you have put them in value order from highest to lowest. For the purposes of gender pay reporting, the median is the middle salary when you lineup all the male salaries in value order. You then do the same for female employees.An example would be: £22,000 + £28,000 + £35,000 + £40,000 + £59,000 ÷ 5 = £36,800. The Median value is £35,000.

Sources: ONS Annual Survey of Hours and Earnings 2017; gender-pay-gap.service.gov.uk.

BACK TO TOP

WELCOME TO
LES AMBASSADEURS CLUB

By entering this site, you are confirming that you are 18+, and agree to our cookie and privacy policy & fair processing notice.
If you do not accept our policy, you will not be able to use the Les Ambassadeurs Casino website.

I AGREE